الحب احساس مش كلام وبس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب احساس مش كلام وبس

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لو....... احببتنى
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 30, 2013 8:55 am من طرف saeed

» هل انا اخطأت
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 9:26 pm من طرف MY BABY YOU

» المرأه التى ابكت سيدنا جبريل
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 30, 2008 1:08 am من طرف ADMIN

» احبك وسأظل احبك حتى اموت
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 10, 2008 7:58 am من طرف فلانتينو

» اعشقك ولم اخجل من عشقك اهداء منى الى محبوبتى واميرتى mena
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 10, 2008 7:50 am من طرف فلانتينو

» الحب واعترفاتة
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 11:36 am من طرف فلانتينو

» كلمة بحبك بجميع لغات العالم
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 11:26 am من طرف فلانتينو

» ليس بخيال ؟!!! ..............
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 27, 2008 11:05 am من طرف فلانتينو

» ترحيب من المدير بالموجدين
كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 3:03 pm من طرف ADMIN

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
قم بحفض و مشاطرة الرابط عمرو الابيض على موقع حفض الصفحات
الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( خواطر وذكريات )

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) Empty
مُساهمةموضوع: كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( خواطر وذكريات )   كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ( خواطر وذكريات ) I_icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 10:20 pm

أنا ؟؟؟من انا ؟!!!!

حقا لست ادرى من انا ؟!!

أأنا من ضيعت عمرها على من لا يستحقها ؟!!
ام انا من ستبدا حياتها مع من ترضاه ؟!!

أأنا من ساظل هكذا لست ادرى من انا ؟!!
ام انا من ساضع نقطه النهايه وابدا بعدما انتهيت ؟!!

كيف؟؟؟؟
كيف حدث لى ماحدث وانا اقف كالتمثال ليس بيدى حيله اوارى خيبه املى وارجو ممن باعنى ليظل معى وهو يبتسم كلوح الثلج وانا اشعر ببرودته تسرى فى كيانى ومشاعرى التى توهجتمن لهفتى عليه ؟!!!!!!!!!!!

كيف؟؟؟؟
كيف ارضى بهوانى وانا ادرك ذلك كيف غاب الوعى عنى ولم اشعر بنفسى الا وانا ارتمى فى احضانه وهو يرفضنى ويبعدنى عنة كما لو كنت مجرد ذكرى او ماض لم يدركه حتى

كيف؟؟؟؟؟
كيف سالت دموعى كالسيل فى الصحراء وانا ادرك تماما انه لا يستحق حتى ولو قطرة دمع من عين احبته ورات فيه غدره رايت كيف تغير عنها ولم يهتز له جفن؟!!!!!!!!!!!!!!

كيف؟؟؟؟؟
كيف ضاع العمر مع شخص كل افعاله كانت تنبهنى بانه لا يحترم وعوده وحتى المرأه التى اراد ان يربط اسمها به كيف لم اصدق الا كلامه على الرغم اننى كنت ارى الحقيقه واضحة كوضوح الشمس ؟!!!!!!!!!!!!!

كيف؟؟؟؟؟؟؟
كيف ساتذكر هذا الشخص بعدما يمر قطار العمر واقابل اشخاص غيره
كيف سانطر للوراء وارى الماضى الجريح بابتسامه امل ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( خواطر وذكريات )
صفحة 1 من اصل 1